Close ad

لايبزج يطمح لاستمرار أولمو وسيمونز وهنريكس في صفوفه

2-4-2024 | 11:49
لايبزج يطمح لاستمرار أولمو وسيمونز وهنريكس في صفوفهلايبزج
الألمانية

يأمل فريق لايبزج في استمرار الثنائي داني أولمو وتشافي سيمونز في صفوفه بنهاية الموسم الحالي، كما قدم مغريا لتجديد عقد بنيامين هنريكس لما بعد عام 2025، حسبما أفاد روفين شرودر، المدير الرياضي للفريق.

موضوعات مقترحة

وصرح شرودر لعدد اليوم الثلاثاء من مجلة (كيكر) الألمانية الرياضية، بأن ظهير المنتخب الألماني هنريكس "يدرك أننا نريد استمراره معنا"، مشيرا إلى أنهم قدموا له "عرضا مغريا للغاية".

لكن شرودر قال أيضا إن "الطرفين اتفقا على عدم الدخول في السنة الأخيرة من العقد" إذا لم يتم التوصل لاتفاق، مما يعني أن هنريكس سيغادر عندئذ في الصيف.

ويبدو مستقبل أولمو "25 عامًا" مع لايبزج غامضا أيضا، حيث لفت اللاعب الإسباني الدولي أنظار الأندية الأوروبية الكبرى إليه، علما بأنه يرتبط بعقد مع الفريق حتى عام 2027، لكن شرودر ظل حذرا بشأنه.

وقال شرودر: "لم يتواجد أولمو هنا منذ ستة أشهر فحسب، بل كان يسافر خلال تلك الفترة، إنه يلعب معنا منذ 4 سنوات. ومن ناحية أخرى، من الواضح أن صانعي الفارق مثله مطلوبون في كل مكان".

من جانبه، بقدم الهولندي الشاب سيمونز /20 عاما/ موسما رائعا في لايبزج، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا يمتلك النادي الألماني خيار شرائه بصورة نهائية ولكن لا يزال يأمل في الاحتفاظ به عقب انتهاء الموسم الحالي.

أشار شرودر "إنه يشعر وكأنه في بيته معنا، وعندما يحين الوقت بعد الموسم سنكثف معركتنا من أجله".

واعترف شرودر بأن "بعض الأمور سوف تعتمد على أي من المسابقات القارية التي سيشارك فيها لايبزج الموسم المقبل".

ويتواجد لايبزج في المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني حاليا، وهو ما سيمنحه مكانا ببطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، علما بأنه يتأخر بفارق 3 نقاط فقط خلف بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكشف شرودر أن النادي مستعد جيدا لأي سيناريو، وتعهد بأن "يحظى لايبزج دائما بفريق مثير للإعجاب وشاب ومتعطش للانتصارات".

يذكر أن لايبزج جدد مؤخرا عقود العديد من لاعبيه، من بينهم أمادو هايدارا وويلي أوربان وكيفن كامبل ويوسف بولسن ولوكاس كلوسترمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: