Close ad

حنفي جبالي: مصر تشهد مرحلة فارقة في تاريخها

2-4-2024 | 11:45
حنفي جبالي مصر تشهد مرحلة فارقة في تاريخها المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب
وسام عبد العليم

قال المستشار حنفي جبالي: إننا في مرحلة فارقة للوطن، كثرت فيها التحديات، وجاء السباق الرئاسي، واستحضر الشعب مواقف الرئيس السيسي القوية، ووقف أمام صناديق الاقتراع، لثقته في الرئيس، مدركا حجم المسئولية، واختار الرئيس وجدد ثقته به قائدا وزعيما لبلد الأمن والأمان، مصر سيدة الأوطان.

موضوعات مقترحة

وأضاف "جبالي"، خلال جلسة حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية، أن الشعب المصري شهد على يد الرئيس السيسي تغيرات ملموسة وسعيا نحو تعزيز وترسيخ حقوق الإنسان، وتحقيق العدالة الاجتماعية، ومساندة المرأة والشباب، وتركيز الرئيس على الإصلاح الاقتصادي.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي، واجه تحديات كثيرة خصوصا تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية، فحرص كل الحرص على توفير كل سبل الدعم للمواطن البسيط الذي يريد حياة مستقرة له ولأبنائه، كما استطاع الرئيس السيسي رغم تصاعد وتيرة الأحداث من حولنا أن يحفظ أمن مصر واستقرارها.

وأضاف أن الرئيس السيسي بعث برسالة للعالم كله أن مصر قوية بتماسك ووحدة شعبها وبكل ثبات وراء شعبها، وكان البرلمان في الصفوف الأولى يدعم ومن سعيكم نحو حب الوطن، ورعاية مصالحه الحرة، وفي سياق متصل وكعادة مصر الدائمة بالوقوف مع أشقائهم في المحن كان للرئيس السيسي دور فاعل في احتواء الأحداث الدامية التي تشهدها فلسطين، وتخفيف معاناة فلسطين.

جاء ذلك خلال كلمة وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشعب المصري، اليوم الثلاثاء، خلال فعاليات التنصيب وأداء اليمين الدستورية لولاية جديدة تستمر لمدة 6 سنوات، وذلك بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور كبار رجال الدولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: