Close ad

حارس دوسلدورف يحلم بإنهاء سلسلة ليفركوزن المذهلة

2-4-2024 | 11:35
حارس دوسلدورف يحلم بإنهاء سلسلة ليفركوزن المذهلةفورتونا دوسلدورف
الألمانية

يحل فورتونا دوسلدورف ضيفا على فريق بايرليفركوزن، غدا الأربعاء، بالدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، أملا في إنهاء سجله الخال من الهزائم التي استمرت في مبارياته الـ39 بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي

موضوعات مقترحة

وصرح فلوريان كاستنماير، حارس مرمى دوسلدورف، لمجلة (كيكر) الألمانية الرياضية "بالطبع سنذهب إلى هناك باحترام كبير لكن في نفس الوقت نرى أنها فرصة ضخمة".

أضاف كاستنماير "يجب أن يخسروا في مرحلة ما، لماذا لا يخسرون أمامنا؟ لدينا بالتأكيد فرصة. في ظل القواعد الخاصة بالكأس التي دائما ما تشهد مفاجآت. يمكنكم أن تروا ذلك مع فريق ساربروكن، الذي صعد للدور قبل النهائي مرة أخرى".

ويعد ليفركوزن، بقيادة مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو، هو الفريق الوحيد المتبقي من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا)، الذي مازال يتواجد في المربع الذهبي للكأس.

في المقابل، يحتل دوسلدورف المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية، بينما تقام مباراة قبل النهائي الأخرى في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء بين ساربروكن، الناشط بدوري الدرجة الثالثة، وكايزرسلاوترن، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

وخلال مشواره في كأس ألمانيا، أطاح ساربروكن بثلاثة فرق بدوري الدرجة الأولى الألماني، كان من بينهم بايرن ميونخ، حامل بوندسليجا في المواسم الـ11 الأخيرة.

وبات ليفركوزن على مشارف التتويج بلقب بوندسليجا للمرة الأولى وإنهاء هيمنة بايرن على اللقب، حيث يحلق في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه الفريق البافاري، علما بأنه تأهل لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، حيث يواجه ويستهام يونايتد الإنجليزي.

وبلغ فورتونا دوسلدورف الدور قبل النهائي عقب فوزه بركلات الترجيح على سانت باولي، متصدر دوري الدرجة الثانية ، ويسعى لبلوغ نهائي الكأس للمرة الثامنة.

وحصل دوسلدورف على كأس ألمانيا عامي 1979 و1980، فيما كشف كاستنماير إن فريقه "سيبذل قصارى جهده، ولن ينال معظمنا فرصة اللعب في قبل نهائي الكأس في كثير من الأحيان".

وتحدث حارس دوسلدورف عن ليفركوزن قائلا "ما يقدمونه هذا الموسم أمر مذهل. لديهم مدرب رائع ويقومون بعمل جيد حقا".

واستدرك كاستنماير في نهاية حديثه، حيث قال "لكننا لسنا فريقا سيئا أيضا، فنحن حاليا جيدون للغاية دفاعيا و نجيد دائما شن هجمات مرتدة على منافسينا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة