Close ad

لاعب الأهلي السابق يعلق على أزمة رمضان صبحي

2-4-2024 | 10:09
لاعب الأهلي السابق يعلق على أزمة رمضان صبحي رمضان صبحي
عبدالله عماد

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه حزين للأزمة الخاصة بـ رمضان صبحي لاعب بيراميدز، متمنيًا خروجه من هذا المأزق، وأن يتجاوز هذه المشكلة سريعًا، وألا يتم إيقافه عن لعب كرة القدم.

موضوعات مقترحة

وقال عبدالجليل خلال تصريحات تلفزيونية، "كان هناك حالة لاعب في المقاصة واعترف بأنها ليست عينته، وأنه كان حاصلا على دواء وخشى من سقوطه في فخ المنشطات.. واللاعب وقتها قام بالاعتماد على عينة أحد العمال وثبت إيجابية العينة، وبسبب هذا التلاعب تم إيقافه عامين".

وأضاف: "جمال علام حذر مسئولي بيراميدز من وجود وقت قليل أمام النادي للرد على عينة رمضان صبحي، ولكن هل سيقومون بقضاء حياتهم في المحاكم، رغم الاعتراف بخطأ رئيس اتحاد الكرة، ولكن أيضا نريد رؤية الخطابات الواردة، كل طرف يقول كلاما مختلفا".

وتابع: "هناك لاعبون كثيرون كانت تتناول الترامادول في وقت سابق، وهناك لاعبون تحصل على مكملات يصل سعرها لـ10 آلاف جنيه، وأتمنى أن يتم التكاتف لحل أزمة رمضان صبحي".

وواصل: "إقامة لقاء القمة في السعودية تجربة جيدة وله مكاسب كبيرة، وفي نهائي الكأس الزمالك قدم مستوى جيدا مع المدرب جوزيه جوميز، والفريق الأبيض حتى الآن لم يصل للمستوى الجيد، والحكم البرازيلي لم يظلم الزمالك".

وزاد: "النسبة متكافئة بين الأهلي والزمالك في الفوز خلال القمة القادمة، وعبدالله السعيد لاعب كبير ودائما يصنع "الرتم" مع عودة زيزو أيضا للفريق، والفترة المقبلة سوف يتطور أداء الفريق بشكل أفضل". 

وتابع: "فرحة لاعبي الزمالك الكبيرة بعد الفوز على فيوتشر، جاءت بسبب النتائج الأخيرة ورغبتهم في تحقيق المكسب، في البداية كنت أشعر بـ"أفورة" في ظل مستوى فيوتشر، لكن بعد ذلك فسرت الأمر على رغبة اللاعبين في تحقيق مكسب بعد النتائج الأخيرة".

وأشار إلى أن فيوتشر لديه لاعبون مميزون ومن أفضل 4 فرق في مصر، ولكن المدرب تامر مصطفى يحتاج لفريق في وسط الدوري، مثلما كان مع إنبي.

وتابع: "هناك لاعبون جيدون في الزمالك منهم محمد شحاتة الذي اعتبره مستقبل الفريق، وأحمد حمدي من العناصر الجيدة وقادر على إيصال زملائه للمرمى كثيرا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة