Close ad

بوكر يقود صنز لاجتياز بيليكانز وينعش آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية بـ(إن بي أيه)

2-4-2024 | 09:57
بوكر يقود صنز لاجتياز بيليكانز وينعش آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية بـإن بي أيهفينيكس صنز
الألمانية

أنعش فريق فينيكس صنز آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه).

موضوعات مقترحة

وحقق صنز فوزا ثمينا على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز بنتيجة 124 / 111، في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت العالمي (جرينتش)، مساء أمس الاثنين بالتوقيت المحلي.

وتقمص ديفين بوكر دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله 52 نقطة لمصلحة صنز، ليقود فريقه لتشديد الخناق على بيليكانز في السباق بينهما للصعود للأدوار الإقصائية بالمسابقة في القسم الغربي.

ويتصارع الفريقان للحصول على المركز السادس في ترتيب منافسات القسم الغربي بالبطولة، حيث تصعد الفرق الستة الأوائل في القسمين الغربي والشرقي لدور الثمانية في إن بي أيه، في حين يخوض أصحاب المراكز من السابع حتى العاشر في كلا القسمين تصفيات المناطق.

ويتواجد صنز في المركز السابع حاليا بمنافسات القسم الغربي، متأخرا بانتصار وحيد عن بيليكانز، صاحب المركز السادس.

وأحرز بوكر 8 رميات ثلاثية من إجمالي 16 محاولة في المباراة، كما قام بتسع تمريرات حاسمة لفريقه، بينما سجل زميله يوسف نوركيتش 19 نقطة، وقام بـ19 متابعة تحت السلة.

كما سجل كيفن دورانت 20 نقطة لصنز، الذي ألحق الخسارة الثانية على التوالي لبيليكانز في البطولة.

وأنهى صنز الربع الأول متقدما بنتيجة 46 / 28، قبل أن يتقدم 74/54 مع نهاية الفترة الثانية، ورغم محاولات بيليكانز العودة في الفترتين الثالثة والرابعة، حافظ الفريق الضيف على تفوقه، ليحسم المواجهة لمصلحته بفارق 13 نقطة.

وأسفرت باقي المباريات الأخرى في تلك المرحلة عن فوز أورلاندو ماجيك على ضيفه بورتلاند ترابل بليزيرز بنتيجة 104 / 103، وبوسطن سلتيكس على مضيفه شارلوت هورنيتس 118 / 104، وممفيس جريزليس على مضيفه ديترويت بيستونز 110 / 108، وإنديانا بيسرز على ضيفه بروكلين نتس 133 / 111، وأتلانتا هوكس على مضيفه شيكاغو بولز 113 / 101.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: