Close ad

مدرب فولهام: سنقاتل من أجل الفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

1-4-2024 | 22:55
مدرب فولهام سنقاتل من أجل الفوز على نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزيماركو سيلفا
الألمانية

 أكد البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام، أن فريقه بات في وضع أفضل مما كان عليه حينما نجح في اكتساح نوتنجهام فورست 5 / صفر، في  ديسمبر الماضي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك قبل لقاء الفريقين مجددا على ملعب "سيتي جراوند".

موضوعات مقترحة

وسجل كل من أليكس إيووبي وراؤول خيمنيز هدفين وتوم كارني هدفا في مباراة الدور الأول، الأمر الذي أدى بمدرب نوتنجهام فورست وقتها ستيف كوبر للاعتراف بهذه الهزيمة الساحقة، لكن فولهام أظهر قوة كبيرة بعدما اكتسح ويستهام بنفس النتيجة بعد تلك المباراة ببضعة أيام.

وسجل كل من أليكس إيووبي وراؤول خيمنيز هدفين وتوم كارني هدفا في مباراة الدور الأول، الأمر الذي أدى بمدرب نوتنجهام فورست وقتها ستيف كوبر للاعتراف بهذه الهزيمة الساحقة، وأظهر فولهام قوة كبيرة بعدما اكتسح ويستهام بنفس النتيجة بعد تلك المباراة ببضعة أيام.

ويبتعد نوتنجهام فورست بفارق الأهداف فقط خلف منطقة الهبوط، ويحاول الفريق منح نفسه فرصة البقاء والابتعاد عن المراكز الثلاث الأخيرة، حينما يلتقي فولهام غدا الثلاثاء، حيث وجه مدرب الأخير تحذيرا لضيفه.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي : "كفريق يجب علي القول بأننا في وضع أفضل مما كنا عليه وقتها، نحن أفضل الآن من شهر ديسمبر حينما لعبنا ضدهم".

وأضاف: "كان ذلك أسبوعا قويا بالنسبة لنا، حيث حققنا الفوز بنتيجة 5 / صفر مرتين ، قدمنا أداء رائعا في مباراتين وكذلك النتائج".

وتابع سيلفا: "أنهم في وضع لا يرغبون في البقاء به، أنهم فريق سيقاتل بقوة من أجل الخروج من ذلك الوضع".

وأوضح : "نحن نعلم ذلك لكن في الوقت ذاته نرغب في القتال من أجل النقاط لأن ذلك سيسمح لنا بالصعود في جدول الترتيب والوصول لأعلى المراكز إن كان بإمكاننا ذلك".

ويحتل فولهام المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة