Close ad

فوزنياكي تتقدم إلى الدور الثاني من بطولة تشارلستون للتنس.. وخروج مبكر للمصرية ميار شريف

1-4-2024 | 23:25
فوزنياكي تتقدم إلى الدور الثاني من بطولة تشارلستون للتنس وخروج مبكر للمصرية ميار شريفميار شريف
الألمانية

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي إلى الدور الثاني من بطولة تشارلستون المفتوحة للتنس بفوزها على الأمريكية مكارتني كيسلر اليوم الاثنين في الدور الأول.

موضوعات مقترحة

واحتاجت فوزنياكي التي تشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) إلى 61 دقيقة فقط للفوز على منافستها الأمريكية بمجموعتين دون رد بنتيجة 6 / صفر و6 / 1.

وحققت فوزنياكي أول فوز لها على الملاعب الرملية منذ ظهورها الأخيرة في بطولة تشارلستون عام 2019 حينما بلغت المباراة النهائية للمرة الثالثة.

وفازت فوزنياكي بلقب تشارلستون في 2011 بعد تغلبها على يلينا فيسنينا في النهائي، لكنها خسرت المباراة النهائية للبطولة على يد سابين ليسيسكي في 2009 وأمام ماديسون كيز في 2019.

وتلتقي فوزنياكي في الدور الثاني مع انيلينا كالينينا، بعد أن خسرت أمام اللاعبة الأوكرانية في الدور الثاني من بطولة ميامي قبل أسبوعين.

وودعت المصرية ميار شريف منافسات البطولة البريطانية من الدور الأول بخسارتها على يد البلغارية فيكتوريا توموفا 4 /6 و6 /3 و2 /6.

وتأهلت الأمريكية اماندا انيسيموفا للدور الثاني بفوزها على الفرنسية أليز كورنيه 6 /3 و6 /صفر كما فازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الألمانية تامارا كورباتش 6 /4 و3 /6 و6 /2.

وفازت البولندية مايدا لينيتي على الكرواتية بيترا مارتيتش 6 /3 و6 /4 والرومانية جاكويلين كريستيان على الأمريكية ساشيا فيكيري 6 /1 و6 /4.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة