Close ad

صيد العقارب الحلقة 22.. سامح الغول يهرب للحصول على مخدرات وغادة عبدالرازق تتوعد بأخذ الثأر منه

1-4-2024 | 22:59
صيد العقارب الحلقة  سامح الغول يهرب للحصول على مخدرات وغادة عبدالرازق تتوعد بأخذ الثأر منه صيد العقارب
أحمد نصار

بدأت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل صيد العقارب، بمشهد الدكتورة عايدة (غادة عبد الرازق)، وهي في طريق عودتها من عيادة الطبيب، وتتذكر وصيته لها بأن تهتم بصحتها حتى لا يتم إجهاض الجنين، كما حدث لها في المرات السابقة، وفي وسط ذلك تتذكر بكاءها في حضن زوجها ياسين، وهو يواسيها بعد إجهاض الحمل. 

موضوعات مقترحة

وسيطرت حالة من الغضب على الحاج إسماعيل الغول، بعدما تلقى مكالمة هاتفية من معتز، أخبره فيها أنه ذهب لسامح ولم يجده في مكانه، ليخرج إسماعيل الغول حاملًا سلاحه قاصدًا منزل عائلة حسن ضرغام، لتتصل زوجته سميحة بمعتز تطلب منه الحضور إليها فورا، ويتضح أنه في وسط كل ذلك، المهندس شريف، خبير الكاميرات يراقبهم.

كما شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل صيد العقارب، هروب سامح القاتل من منزله من أجل تعاطي المخدرات، حيث ذهب إلى صديقه الجن لجلب المخدرات، بينما ذهب إسماعيل الغول إلى منزل حسن ضرغام ليسأل عن ابنه سامح الغول ويهدده بالسلاح، ليرد الحاج حسن ضرغام على الفور ويسحب سلاحه هو الآخر في وجهه، مهددا بقتله في حال لم يُنزل سلاحه ويعيده إلى جيبه.

وتدخل الدكتورة عايدة في المشهد وتتحدث مع إسماعيل الغول، وتخبره أنها لا تعرف مكان ابنه، وأنها لا زالت لم تأخذ بثأرها حتى الآن، لكنها لن تتراجع عنه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة