Close ad

المخرج جمال عبد الحميد يكشف تفاصيل آخر أعماله ويروي كواليس جائزة رأفت الهجان

1-4-2024 | 22:13
المخرج جمال عبد الحميد يكشف تفاصيل آخر أعماله ويروي كواليس جائزة رأفت الهجان المخرج جمال عبد الحميد
مدحت عاصم

قال المخرج جمال عبد الحميد، إنه لم يعمل منذ 12 عامًا، ويخرج هذه الأيام أحد الأعمال التي ستذاع بعد شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن هذا العمل من إنتاج محمد فوزي الذي لم يعمل معه منذ 14 عامًا. 

موضوعات مقترحة

وتابع "عبد الحميد"، خلال حواره مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الصالون"، أن رمضان من الأشهر العظيمة في مصر، معقبًا: "الشعب المصري يعشق شهر رمضان، بسبب الصلاة والصيام والذكر، خلاف الأعمال التي تقدم في شهر رمضان الكريم".

وأشار إلى أنه ما زال يعشق أغلب المخرجين والممثلين، مشيرًا إلى أن مصر علمت الكثير من الفنانين في العالم العربي، وأغلب العباقرة في المجال الفني على مستوى المنطقة أصلهم مصريون".

وقال المخرج جمال عبد الحميد، إنه حصل على جائزة من أوروبا على تتر مسلسل "رأفت الهجان" مشيرًا إلى أنه جلس مع الفنان عمار الشريعي الذي كان أعظم الموسيقيين في مصر لإعداد التتر. 

وتابع "عبد الحميد"، أن مسلسل "رأفت الهجان" من المسلسلات المهمة لمصر، وعرض في كافة الدول العربية، معقبا: "كانت الناس بتجلس في المنازل لمشاهدة مسلسل "رأفت الهجان".

وأضاف أن أحد أسباب عدم إعداد الفوازير سببه التكلفة الإنتاجية الكبيرة للاستعراضات وخلافه، مشيرًا إلى أن الفوازير في مصر كانت مهمة جدًا، وكانت المنطقة العربية بالكامل تشاهد الفوازير المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة