Close ad

رئيس مدينة دسوق: 2.75 جنيه تعريفة موحدة لسيارات "السرفيس" داخل المدينة | صور

1-4-2024 | 21:51
رئيس مدينة دسوق  جنيه تعريفة موحدة لسيارات  السرفيس  داخل المدينة | صور   2.75 جنيه تعريفة موحدة لسيارات السرفيس داخل مدينة دسوق
كفرالشيخ - علاء عبدالله

 أكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بإعلان التعريفة الموحدة لمشروع السرفيس بمدينة دسوق، بواقع 2.75 جنيه بحضور مدير مشروع السرفيس وائل قنمبر، وفريق العمل المعاون.

موضوعات مقترحة

وقال "ساطور" إنه تم وضع ملصقات بقيمة التعريفة الجديدة في مكان واضح للمواطنين على زجاج  سيارات السرفيس من الأمام والخلف وداخل السيارة، حتى لا يتم استغلال المواطنين ورفع قيمة هذه التعريفة من قبل السائقين المخالفين.

وناشد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، المواطنين في التمسك بحقهم فى الإبلاغ عن أي محاولات من سائقي السرفيس لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وأشار رئيس مركز ومدينة دسوق إلى تخصيص رقمي محمول‭01061486380 - ‭01211771882 

بجانب رقم رقم غرفة العمليات على أرقام 0472568812 أو التواصل على الصفحة الرسمية "المركز الإعلامى" لمركز ومدينة دسوق لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين من استغلال السائقين لهم على مدار الـ24 ساعة، للتأكد من انتظام منظومة العمل، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة