Close ad

الحلقة 7 من «ألف ليلة وليلة».. مدينة النحاس تفلت من السحر الأسود وجودر المصري يخدع شواهي | فيديو وصور

1-4-2024 | 21:00
الحلقة  من ;ألف ليلة وليلة; مدينة النحاس تفلت من السحر الأسود وجودر المصري يخدع شواهي | فيديو وصورجودر
مصطفى طاهر

تواصلت الأحداث المشوقة في الحلقة 7 من مسلسل "جودر.. ألف ليلة وليلة"، للنجم ياسر جلال، مع مغامرة جودر وحيدا في الجزيرة الخالية من سكانها.

موضوعات مقترحة

وحلت الفنانة الكبيرة أنعام سالوسة ضيفة للشرف في الحلقة بأدائها الصوتي لدور شجرة الجزيرة السحرية، التي تساعد أوراقها الخضراء على شفاء الجروح.

يعبر جودر المصري الصعاب خلال الحلقة وينجو من نيران الجزيرة، وتساعده أوراق الشجرة على شفاء جروحه.

يصل جودر إلى ملك مدينة النحاس، الذي تعرض هو وعشيرته للسحر الأسود من شواهي.

وينجح جودر في خداع شواهي في نهاية أحداث الحلقة ويطعنها طعنة قاتلة، بعد أن ظنت شواهي أنه حبيبها الجني.

مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال يعرض على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا الربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن أبرز مسلسلات رمضان هذا العام.

نال المسلسل خلال الأيام الأولى لعرضه تفاعلا جماهيريا كبيرا عبر وسائل التواصل الإجتماعي وفي دوائر المتابعين، وهو أحد أبرز إنتاجات الدراما المصرية في رمضان.

ويمثل المسلسل وجبة دسمة لمحبي عالم الفاتنازيا والخيال، ويستمر عرضه خلال النصف الثاني من الشهر الكريم.

- تفاصيل المسلسل

يتنمي المسلسل إلى فئة أعمال الفانتازيا الأسطورية، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، ويشمل تجهيزات اسثنائية للديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك.

- القنوات الناقلة لـمسلسل جودر:

يذاع المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، بداية من منتصف الشهر عبر القنوات التالية:

- ON  -ON Drama - منصة watch.

- أحداث المسلسل

الأحداث من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول السيطرة عليه.

- أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من نجوم الفن في مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجدى وآخرين.

مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة" من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

تكشف أحداث "ألف ليلة وليلة" عن عملية إنتاجية ضخمة، بينما تتحرك أحداث المسلسل بين  الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي، في حالة درامية مبهرة باداء وصل بالصورة إلى درجة التفوق، أما عن شريط الصوت فقد توج العمل بحالة موسيقية رائعة من الفنان شادي مؤنس.

- الموسيقى التصويرية لجودر
 
وحل الفنان شادي مؤنس منذ ساعات في ضيافة بوابة الأهرام، للحديث عن أحدث إبداعاته الفنية، مع الموسيقى التصويرية لمسلسل "ألف ليلة وليلة.. جودر".

وكشف مؤنس عن كواليس العمل وتأليفه للموسيقى التصويرية للمسلسل التي لاقت استقبالا حافلا من جمهور الدراما المصرية في رمضان.

وقال الموسيقار شادي مؤنس أن العمل استغرق فترة تزيد على العام، وبدأت بتأليف الاستعراضات، وأنه عمل على الوصول إلى الرؤية التي يطمح إليها المخرج إسلام خيري.

كما كشف شادي مؤنس في حديثه المصور بالفيديو مع "بوابة الأهرام" عن تنفيذ الأوركسترا والتي شهدت تعاونا دوليا مع الجانب الروسي، ولكن العازفين كانوا مصريين أعطوا الروح الشرقية للموسيقى.


جودر

الحلقة 7 من ألف ليلة وليلة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة