Close ad

"القوة الجوية" يهدد بالانسحاب من الدوري العراقي بعد تعرض لاعبيه إلى اعتداء في ملعب دهوك

1-4-2024 | 21:22
 القوة الجوية  يهدد بالانسحاب من الدوري العراقي بعد تعرض لاعبيه إلى اعتداء في ملعب دهوكالقوة الجوية
أ ف ب

هددت إدارة نادي القوة الجوية متصدر الدوري العراقي لكرة القدم بالانسحاب من المسابقة في حال عدم اتخاذ اتحاد اللعبة قرارا حازما وصارما تجاه جماهير فريق نادي دهوك، اثر تعرض لاعبيه لمحاولات اعتداء اثناء مباراة الفريقين الأحد. 

موضوعات مقترحة

وشهدت المباراة أعمال شغب وعنف طالت لاعبي الفريقين عندما اقتحم عدد من مشجعي الفريق الشمالي ارض الملعب واشتبكوا بالايدي مع عدد من لاعبي القوة الجوية وتحديدا الحارس الدولي السابق محمد حميد.

وذكر بيان بثته إدارة النادي على موقعها الرسمي الإثنين جاء فيه "يعرب النادي عن اسفه الشديد لما حصل في ملعب دهوك من محاولات همجية ووحشية كادت تودي بحياة عدد من لاعبينا والخروج بحصيلة دموية من ملعب لم نشعر به بالامان منذ الدقيقة الاولى وحتى الاخيرة من المباراة".

وتعرض المتصدر القوة الجوية الى اول هزيمة له هذا الموسم بخسارته امام مضيفه دهوك (1-2).

واضاف البيان "اذا لم يتخذ الاتحاد العراقي قرارا حازما يتناسب مع اللوائح الدولية فاننا سوف نتخذ قرارا بالانسحاب من مسابقة الدوري. اذا كان الاتحاد غير قادر على تامين سلامة اللاعبين ويشجع عن قصد او بدونه على مواصلة الشغب والعنف وربما حتى القتل قريبا، حرصنا ان نضمن سلامة الجميع اثناء المباراة لعدم تكرار(بور سعيد) في دورينا".

وشهدت مباراة القوة الجوية ومضيفه دهوك بحضور اكثر من 40 الف متفرج، قبل انتهائها نزول عدد من المشجعين الى ارضية الملعب وقيامهم بالاشتباك مع عدد من لاعبي القوة الجوية ومن بينهم حارس الفريق الدولي السابق محمد حميد الذي اظهرت مقاطع فيديو مصورة على مواقع التواصل، اشتباكه وكذلك زميله الدولي السابق همام طارق، مع مشجعي دهوك وسط عجز عناصر امن الملعب بالتصدي والسيطرة على تلك الاحداث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة