Close ad

"المصريين الأحرار" يختتم دورته الرمضانية بأسيوط | صور

1-4-2024 | 20:53
 المصريين الأحرار  يختتم دورته الرمضانية بأسيوط | صور المصريين الأحرار يختتم دورته الرمضانية بأسيوط
محمد الإشعابي

اختتم حزب المصريين الأحرار فعاليات دورته الرمضانية في كرة القدم بمحافظة أسيوط بحفل ختامي ضخم حضره لفيف من القيادات السياسية والرياضية والشبابية.

موضوعات مقترحة

وشهد الحفل حضور أحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، واللواء محمد العسقلاني أمين المحافظة، ومحمد أبوعين أمين التنظيم بأسيوط، وصلاح عبدالنعيم الأمين المساعد، ومحمود أنور أمين شباب أسيوط، إلى جانب عدد كبير من أعضاء هيئة مكتب الحزب وأهالي المحافظة.

وبعد منافسات قوية على مدار شهر كامل، حسم مركز شباب الفتح لقب الدورة بعد فوزه على مركز شباب منفلوط في المباراة النهائية،  بينما احتل مركز شباب أبنوب المركز الثالث.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الجوائز المالية والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة، تقديراً لجهودهم ومثابرتهم خلال الدورة.


وأكد محمد أبوعين أمين التنظيم بأسيوط أن تنظيم الدورة جاء تلبية لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بالاهتمام بالقطاع الرياضي والتلاحم مع الشباب.

من جانبه، أوضح محمود أنور أمين شباب اسيوط أن الحفل الختامي تم تجهيزه بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، مشيراً إلى حرص الحزب على تكريم الفائزين بحضور قيادات بارزة من مختلف المجالات.

ويُعدّ تنظيم الدورة الرمضانية رسالة قوية من حزب المصريين الأحرار للشباب بضرورة ممارسة الرياضة واستغلال أوقات الفراغ بشكل إيجابي، كما تُجسد الدورة التزام الحزب بدعم الأنشطة الرياضية وتشجيع المواهب الشابة.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: