Close ad

بحضور 1500 فرد.. التحالف الوطني بالبحر الأحمر يُنظم إفطارًا جماعيًا بالغردقة | صور

1-4-2024 | 19:52
بحضور  فرد التحالف الوطني بالبحر الأحمر يُنظم إفطارًا جماعيًا بالغردقة | صورالتحالف الوطني بالبحر الأحمر ينظم افطارا جماعيا بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، إفطارًا جماعيًا، تحت شعار "إفطار الأسرة المصرية" وذلك داخل شاطئ العائلات بوسط مدينة الغردقة.

موضوعات مقترحة

حضر الاحتفال عدد كبير من أهالي مدينة الغردقة، ومحافظة البحر الأحمر، ولفيف من القيادات الشعبية، وأعضاء ومتطوعوا التحالف الوطني بالمحافظة، وممثلي عدداً من الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

قال وائل جاد، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالبحر الأحمر، إن الإفطار شهد إقبالا كبيراً من مختلف الكيانات والأفراد، لافتاً إلي أنه تم دعوة ما يزيد على 200 طالب وطالبة من طلبة الجامعة بالغردقة، بجانب عدد من الأسر الأولى بالرعاية، وممثلي الجمعيات والمؤسسات الأهلية، بالإضافة إلى مشاركة الأمهات المثاليات المكرمات من قبل التضامن الاجتماعي بالمحافظة، مؤكدا مشاركة متطوعي التحالف وأعضائه من مختلف المدن.

وأضاف منسق التحالف الوطني بالبحر الأحمر، أن الإفطار استقبل ما يزيد على 1500 فرد، مؤكداً أن التحالف الوطني استطاع الوصول إلى كافة فئات البحر الأحمر، من خلال العمل الذي يقوم بهِ متطوعو التحالف.

وأشار جاد، إلى أن التحالف أطلق العديد من الفعاليات خلال شهر رمضان من حفلات وأمسيات بمشاركة واسعة، لافتًا إلى أن الاحتفالات مستمرة طوال شهر رمضان، مؤكداً أن أول أهداف التحالف الوطني هو دعم العمل التنموي وتوصيل المساعدات لمستحقيها من خلال قنواتها الشرعية وعم الأسر الأولى بالرعاية في مختلف المناطق.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: