Close ad

ضبط مخالفات في حملات تموينية بثلاثة مراكز بالفيوم

1-4-2024 | 18:04
ضبط مخالفات في حملات تموينية بثلاثة مراكز بالفيومحملات تموينية - أرشيفية
الفيوم-ميلاد يوسف

تمكنت أجهزة التموين بالفيوم، من ضبط عدد من المخالفات التموينية في حملات تموينية مكثفة، بمراكز طامية، وسنورس، ويوسف الصديق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

موضوعات مقترحة

ضبطت الحملة التموينية، لإدارة تموين طامية، بحسب بيان صحفي، اليوم الإثنين، محضر مزاولة النشاط بدون ترخيص مخبز سياحي، و3 محاضر عدم إعلان عن أسعار بيع السلع الغذائية الحرة، ومحضر شهادة صحي، كما ضبطت حملة لإدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بمركز طامية، محضر تصرف 6 شكائر دقيق بلدي، ومحضر نقص وزن، و3  محاضر مواصفات، و5  محاضر عدم وجود قائمة، و4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين.

وفي حملة تموينية أخرى لإدارة تموين مركز سنورس، ضبطت محضر نقص وزن، و3 محاضر مواصفات، ومحضر توقف جزئي، فيما تمكنت إدارة تموين مركز يوسف الصديق، من تحرير محضر تصرف شيكارتين، و5 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، و5 أخرى عدم وجود قائمة، وجنحة ذبح خارج المجازر الحكومية، و7 محاضر عدم الإعلان عن أسعار بيع اللحوم.

 قال السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن هذه الحملات، جاءت في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز، والمطاحن، والأسواق، والمواد البترولية،  وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق, ومراقبة الأسعار، مطالبا بتشديد الرقابة على الأسواق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة