Close ad

رئيس أهلي جدة: لا ننوي تغيير يايسله.. وهذه حقيقة عرض بنزيما علينا

1-4-2024 | 17:57
رئيس أهلي جدة لا ننوي تغيير يايسله وهذه حقيقة عرض بنزيما عليناكريم بنزيما
وكالات الأنباء

كشف خالد العيسى، رئيس أهلي جدة، حقيقة عرض كريم بنزيما، مهاجم الجار الاتحاد، على الراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرًا إلى أنه يدعم المدرب الألماني ماتياس يايسله، ولا نية لتغييره.

موضوعات مقترحة

وقال العيسى، في تصريحات لبرنامج "دورينا غير" المذاع على قناة "السعودية"، "بنزيما لم يعرض علينا بشكل رسمي، ولا أعرف ما إذا كان تم عرضه على أحد مسؤولي النادي بشكل غير رسمي أم لا".

وأضاف "صحيح أن المتداول أنه كان هناك عدم تفاهم بين بنزيما وإدارة الاتحاد، وبالتالي كان هناك إمكانية لانتقاله إلى أحد الأندية الثلاثة الكبرى، لكن لم يعرض علينا بشكل رسمي".

وتابع العيسى "كمشجع للأهلي أتمنى أن نضم أفضل لاعبي العالم، لكن الجماهير واعية وذكية وتدرك أننا نعمل وفق برنامج معين مع الإدارة الفنية".

واستبد العيسى فكرة التعاقد مع مدرب جديد الموسم المقبل، إذ صرح بقوله "أحترم عمل يايسله، هو مجتهد ويقدم كل ما لديه، وله مني كل الدعم".

وعن ابتعاد الفريق عن المنافسة على البطولات هذا الموسم، رد بقوله "الأهلي مر بفترة شهدت تغييرات كثيرة على كل المستويات، سواء مجلس الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين".

واختتم "ورغم ذلك قدمنا مباريات قوية، حتى عند الخسارة خسرنا في مباريات كنا نستحق فيها الفوز، ولو جمعنا نقاط تلك المباريات لتغير جدول الترتيب".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن الاتحاد، الرابع، قبل مباراة الديربي مساء اليوم.

في المقابل، ودع الأهلي بطولة كأس الملك، ولم يشارك في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: