Close ad

بعد الجدل حول رمضان صبحي.. بيان رسمى من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"

1-4-2024 | 15:52
بعد الجدل حول رمضان صبحي بيان رسمى من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات  النادو  صبحى
عمرو سالم

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بيانا رسميا، بعد الجدل الذي أثير حول رمضان صبحي لاعب بيراميدز وإعلان جمال علام رئيس اتحاد الكرة إيجابية عينة اللاعب.

موضوعات مقترحة

وجاء نص البيان كالتالي:

في إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة المتداولة حاليا، تؤكد المنظمة المصرية لكافحة المنشطات على عدد من النقاط الهامة علي النحو التالي:

أولا: لا يجوز أن تصدر بيانات أو تعليقات على أي أحداث تخص مكافحة المنشطات أو استخدام الشعار الخاص بالمنظمة إلا من خلال المنظمة المصرية لكافحة المنشطات، حتي لا تصدر بيانات خاطئة تتسبب في حدوث جدل و تضر بالرياضيين والرياضة المصرية، ومن يُخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة.

ثانيا: لا تقوم المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بنشر أي تعليقات أو تصريحات أو نشر الإجراءات التي تقوم بها، وذلك طبقا للمعيار الدولي للخصوصية والحفاظ علي سرية المعلومات (ISPPPI).

ثالثا: من حق المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وطبقا للكود الدولي والمعايير الدولية ان تتواجد في جميع البطولات والمنافسات في جميع الرياضات سواء كانت فردية أو جماعية لسحب عينات الكشف عن المنشطات، كما يحق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن تسحب عينات من أي رياضي في الرياضات الفردية أو الجماعية في أي وقت و أي مكان خارج المنافسة دون إخطار مسبق (في المنزل - النادي - المعسكر - التدريب - .... إلخ) حسب للخطة الموضوعة من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات طبقًا للمعيار الدولي للاختبارات والتحريات (ISTI).

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: