Close ad

رسميًا.. جداول امتحانات نهاية العام للطلاب المصريين في الخارج

1-4-2024 | 14:15
رسميًا جداول امتحانات نهاية العام للطلاب المصريين في الخارجامتحانات نهاية العام - أرشيفية
أحمد حامد

أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الطلبة المصريين في الخارج للفصل الدراسي الثاني 2024، للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي العام.

موضوعات مقترحة

وكانت الوزارة أعلنت المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم لامتحانات الطلبة المصريين في الخارج للفصل الدراسي الثاني، كالتالي:
- الطلاب الجدد سداد رسوم مقابل خدمة امتحان ابناؤنا في الخارج الكترونيا من خلال منصة أبناؤنا في الخارج وقدرها 150 دولارا.
- التقديم الإلكتروني لامتحان الفصل الدراسي الثاني من خلال المنصة الإلكترونية.

- تسليم استمارة التقدم مع أصل شهادة الميلاد الرقم القومي وأصل بيان نجاح العام الماضي وأصل بيان نجاح الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.
- بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من رياض الأطفال (KG2) لا بد من تقديم بيان قيد العام الماضي للمرحلة الأولى (1) وبيان قيد الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، سواء كانت مدارس رسمية من داخل مصر أو مدارس مسار مصري مرخص لها بمرحلة رياض الأطفال.

ثانيا : طلاب "أبناؤنا في الخارج" الذين تعذر معهم رفع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، لا يتم دفع أي رسوم إضافية ويكتفى بالتقديم السابق على المنصة للفصل الدراسي الأول.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الفصل الدراسي للمصريين في الخارج تبدأ يوم 18 مايو 2024، ويتم عقد جميع الامتحانات في الساعة التاسعة صباحا.


كلمات البحث
اقرأ أيضًا: