Close ad

ميليتاو يشارك مع الريال للمرة الأولى منذ 232 يومًا

1-4-2024 | 14:12
ميليتاو يشارك مع الريال للمرة الأولى منذ  يومًاإيدر ميليتاو
وكالات الأنباء

عاد البرازيلي إيدر ميليتاو، مدافع ريال مدريد، للمشاركة مع الفريق في أول مباراة رسمية الأحد أمام أتلتيك بلباو بعد غياب دام 232 يوماً بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في الجولة الأولى من بطولة "الليجا" هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وكان ميليتاو تعرض لتلك الإصابة -وفي مصادفة عجيبة- أمام نفس الفريق في الجولة الافتتاحية للموسم الحاليّ في استاد سان ماميس.
وعاش المدافع البرازيلي ليلة مميزة للغاية كما عبّر على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو في أثناء توجهه لمعسكر الفريق وعلّق عليه قائلاً "كيف فاتتني أيام المباريات تلك".

وتلقى ميليتاو تشجيعاً حاراً من قبل المشجعين بعد ذكر اسمه في ميكروفون ملعب سانتياغو برنابيو للمرة الأولى منذ أغسطس الماضي لحظة الإعلان عن بدلاء الفريق "الملكي".
وعلى الرغم من طول فترة غيابه ولكنه شارك لبعض الدقائق في اللقاء كما أكد مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي الرسمي عشية المباراة، وكانت النتيجة حينها تقدم الميرينغي 2-0.

وشارك المدافع البرازيلي في اللقاء في الدقيقة 86 وبعد قيامه بعمليات الإحماء قبل نزوله لأرضية الملعب لمدة ثلاث دقائق.
وعلق ميليتاو في تصريحات لقناة النادي (Realmadrid TV) الذي احتضنه ملعب سانتياجو برنابيو بعد مباراة الفريق "أشعر بسعادة بالغة. لا يمكنني التعبير عما بداخلي. فكرت كثيراً في هذه اللحظة. لقد عشت أياما صعبة، والآن أحاول الاستمتاع بهذه اللحظة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة