Close ad

دفاع مانشستر سيتي في مأزق قبل مواجهة ريال مدريد

1-4-2024 | 13:52
دفاع مانشستر سيتي في مأزق قبل مواجهة ريال مدريدمانشستر سيتي
وكالات الأنباء

قالت صحيفة آس الإسبانية إن "مانشستر سيتي قد يخسر لاعبًا جديدًا قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع ريال مدريد".

موضوعات مقترحة

ذكرت الصحيفة أنه إذا كانت الغيابات في السيتي مزعجة بسبب إصابة كايل ووكر وجون ستونز عن مباراة الدوري ضد آرسنال مثيرة للقلق، فإن الإصابة الجديدة، قبل أقل من 10 أيام من مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد "الملكي"، تمثل انتكاسة لا يمكن علاجها تقريبًا.

وأوضحت "في الدقيقة 25 من زمن مباراة مانشستر سيتي و"المدفعجية" التي أقيمت على ملعب الاتحاد، وضع ناثان أكي يده على ربلة الساق وطلب التغيير".

وأضافت "المدافع الهولندي، وهو قطعة أساسية في دفاع بطل إنجلترا وأوروبا بسبب تعدد قدراته، فقد لعب 37 مباراة حتى الآن هذا الموسم بين قلب الدفاع والظهير الأيسر".

وتابعت "آكي ذهب مباشرة إلى نفق غرفة تبديل الملابس بعد أن شعر بعدم الراحة في العضلات، واضطر بيب غوارديولا لإشراك لاعب فريق الشباب ريكو لويس في وقت أبكر مما كان متوقعًا؛ حيث إنها مشكلة في الوقت الحاضر، في خضم الصراع على لقب الدوري ثم مواجهة ريال مدريد".

وأردفت "رغم أن مانشستر سيتي استعاد عافيته بعودة العديد من اللاعبين الدوليين الذين غابوا خلال فترة راحة المنتخب الوطني التي انتهت مؤخرًا، مثل كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا وروبن دياز، إلا أن مستوصف الفريق ليس خاليًا، إذ إنه بالإضافة إلى المدافعين المذكورين أعلاه، لم يتعافَ حارس المرمى البرازيلي إيدرسون أيضًا في الوقت المناسب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: