Close ad

رئيس مياه البحيرة خلال جولته المفاجئة للمحطات يشدد على الصيانة المستمرة

1-4-2024 | 13:41
رئيس مياه البحيرة خلال جولته المفاجئة للمحطات يشدد على الصيانة المستمرة المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة
البحيرة - منى الوكيل

أجرى المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عددًا من الجولات والزيارات الميدانية المفاجأه لكافة أفرع الشركة وعدد من محطات المياه والروافع لجميع فروع الشركة للاطمئنان على سير العمل وللوقوف على الحالة الفنية للمحطات ومدى جاهزيتها وخطط الصيانة الدورية ورفع كفاءة المحطات استعدادًا لفصل الصيف وتحسين الخدمة للمواطنين .

موضوعات مقترحة

كما تفقد محطة مياه ادفينا بإدفينا ، حيث تفقد مراحل المعالجة بداية من عنبر طلمبات المياه العكرة وعنبر الكلور ومبنى المروقات ومبنى المرشحات وعنبر طلمبات المياه المرشحة وإنتهاءا بخزان المياه المرشحة، ومدى الالتزام العاملين بالمحطة  بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة، حيث إن محطة إدفينا تخدم ادكو ورشيد وادفينا وريف المحمودية.

وشدد على متابعة الالتزام بأعمال الصيانة الوقائية وصيانة المعدات والطلمبات وتنفيذ خطط الصيانة الدورية للمعدات، وسرعة التعامل مع شكاوى الأعطال، بالإضافة لتفقد المعامل الخاصة بالمحطات وانتظام العمل بها كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل العينات لضمان استدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة.
وخلال الزيارة التقى مع بعض العاملين بالأفرع والمحطات مستمعًا لكافة المقترحات المقدمة من أبنائه العاملين. وأكد نشأت الدور البارز والكفاءات العالية التي تحظى بها الشركة مشددًا على حرصه الدائم على التواصل مع جميع العاملين بالشركه كما قام بتشجعيهم على بذل مزيد من الجهد  بإتقان ودقة مشيداً بدورهم الوطني البارز والملموس وما رآه داخل الأفرع والمحطات من انضباط وروح حماسية ووطنية من جميع العاملين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة