Close ad

تجديد ندب وليد الشاذلي مديرًا عامًا لمديرية الشباب والرياضة بدمياط

1-4-2024 | 13:13
تجديد ندب وليد الشاذلي مديرًا عامًا لمديرية الشباب والرياضة بدمياطوليد الشاذلي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط
دمياط - هشام الولى

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتحديد ندب الدكتور وليد حسنين الشاذلي مديرًا لمديرية الشباب والرياضة بدمياط.

موضوعات مقترحة

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام بتكريم الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية  الشباب والرياضة بدمياط وتكريم إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية أيضا لتنفيذ الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية تحت شعار "شارك.. الكلمة كلمتك".

ومن جانبه، قال الدكتور وليد الشاذلي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط إن وزارة الشباب سترسل اللجان الرقابية بالوزارة  للتفتيش على الهيئات الرياضية وفحص الأعمال المالية والإدارية للهيئات الرياضية، على نطاق كافة محافظة دمياط مثل باقي الجمهورية من اتحادات رياضية وأندية عامة وأندية الشركات، وذلك في ضوء الدور الرقابي للوزارة لضبط الأداء المالي والإداري للهيئات الرياضية بالدولة.

وتتولى تلك اللجان أعمال التفتيش والمتابعة على كافة أعمال الهيئات الرياضية من النواحى المالية والإدارية في ضوء القوانين واللوائح المالية والإدارية المنظمة لعمل تلك الهيئات، على أن تقوم تلك اللجان برفع تقاريرها التفصيلية إلى الوزارة ومختلف الجهات الرقابية بالدولة لاتخاذ ما يلزم تجاهها وفقاً للقوانين المنظمة لذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة