Close ad

ريفر يعقد مهمته في كأس الدوري الأرجنتيني

1-4-2024 | 13:01
ريفر يعقد مهمته في كأس الدوري الأرجنتينيفريق ريفر بليت
وكالات الأنباء

يواصل ريفر بليت موسمه السيئ في كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بخسارته أمام مضيفه أوراكان بهدف دون رد، ليعقد من مهمته في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة.

موضوعات مقترحة

وضمن منافسات المجموعة الأولى، سقط ريفر بقيادة مارتن ديميكيليس أمام أوراكان بفضل هدف وحيد لوالتر ماتزانتي.

وبهذه الخسارة يحتل فريق "المليونيرات" المركز الرابع والأخير في التأهل لربع النهائي، مبتعدا بفارق الأهداف عن فيليز سارسفيلد وبنقطتين عن إندبنديينتي.

وانفرد أرخنتينوس جونيورز بالصدارة بعد انتصاره 2-1 على إنستيتوتو ليجمع 24 نقطة، بزيادة نقطتين عن تاييريس دي كوردوبا الذي فاز 1-0 على فيليز سارسفيلد، وبنفس الفارق عن باراكاس سنترال الذي فاز 1-2 على روساريو سنترال.

وفي المجموعة الثانية فاز بوكا جونيورز على سان لورنزو بهدفين لواحد، سجلهما كل من الأوروجوائيين إدينسون كافاني وميخل أنخل ميرينتيل، بينما جاء هدف منافسه بواسطة الباراجوائي ادم باريرو من ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار في ملعب "لا بومبونيرا" نجح فريق المدرب دييجو مارتينيز في الظفر بالمركز الخامس برصيد 19 نقطة لكن مع مباراة متبقية أمام استوديانتيس.

ويتصدر لانوس هذه المجموعة عقب تعادله 2-2 أمام أونيون، كما يتقاسم جودوي كروز الصدارة معه، حيث سيلعب مساء الإثنين أمام بلاتينسي في نفس الجولة، مع تبقي مباراتين على الختام.

ويحل نيويلز أولد بويز ثالثا بفارق نقطتين خلف لانوس وجودوي اللذين يمتلكان 23 نقطة، بعد انتصاره 1-0 على سارميينتو ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، ومن بعده ديفنسا إي خوستيسيا رابعا بـ20 نقطة.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة