Close ad

تألق دراجي فريق الإمارات في طواف فلاندرز

1-4-2024 | 12:44
تألق دراجي فريق الإمارات في طواف فلاندرزفريق الإمارات للدراجات الهوائية
وكالات الأنباء

وصل نيلز بوليت وميكيل بيرج وأنطونيو مورجادو، دراجو فريق الإمارات للدراجات الهوائية، ضمن الخمسة الأوائل في طواف فلاندرز، باحتلالهم للمراكز الثالث والرابع والخامس على التوالي.

موضوعات مقترحة

فيما سيطر ماتيو فان دير بويل، دراج فريق ألبيسين ديسيونينك، على السباق الذي انطلق من أنتويرب، وانتهى تحت المطر في أوديناردي على مسار بطول 270.8 كيلو متر.

وتقدم بطل العالم، على الثنائي بيدرسن دراج ليدل تريك، وفيرميرش دراج ألبيسين ديسيونينك، قبل 56 كيلو مترا من خط النهاية. 


ثم تقدمت مجموعة من 20 دراجا إلى صدارة السباق، قبل أن يظهر فان دير بويل، أفضل ما لديه، قبل انتهاء السباق بحوالي 45 كيلو مترا، ولم يتمكن أحد من اللحاق بالدراج الهولندي، الذي احتفل بفوزه الثالث في "الروند".

وشهد السباق خلف بطل العالم، منافسة مثيرة للاهتمام من عدة أبطال للوصول إلى منصة التتويج، حتى استطاع فريق الإمارات، الاعتماد على 4 من دراجيه، وهم تيم ويلينز ونيلز بوليت وميكيل بيرج، والدراج الجديد أنطونيو مورجادو، للضغط بهدف الوصول لمنصة التتويج.

وقاد بوليت، السباق بشكل جيد، ولكن مع تغيير اتجاه المسار تمت محاصرته إلى السياج على الجانب الأيمن من الطريق، لذلك عبر خط النهاية في المركز الرابع، خلف لوكا موزاتو، دراج أركيا بي آند بي، ومايكل ماثيوز دراج جايكو الولا.

وتم إنزال ترتيب ماثيوز لاحقا، ليصعد بوليت إلى منصة التتويج في المركز الثالث، واختتم فريق الإمارات، سباقه الناجح بحصول بيرج على المركز الرابع، ومورجادو على المركز الخامس، بالإضافة إلى ويلينز في المركز 12.

وقال بوليت "كنت بالفعل في حافلة الفريق، ثم جاء اتصال يخبرني أنني في المركز الثالث، وأنا سعيد بهذه النتيجة، لأن الوصول إلى منصة التتويج في طواف فلاندرز، أمر مميز، خاصة وأنه المرة الثانية التي أصعد فيها على منصة تتويج رئيسية بعد منصة طواف باريس روبيه".

وأضاف "نستحق هذه النتيجة كفريق، لأننا قدمنا أداء جيدا، مع وجود 4 متسابقين في المراكز 12 الأولى، أما فيما يتعلق بانطلاقة السرعة، فيمكنني القول إنني كنت قادما بسرعة كبيرة، وكان علي أن أُبطئ قليلا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: