Close ad

روي كين: هالاند أشبه بلاعب في الدرجة الثانية

1-4-2024 | 12:20
روي كين هالاند أشبه بلاعب في الدرجة الثانيةإيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي
وكالات الأنباء

قلل روي كين نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من مستوى النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، بعد المباراة التي خاضها السماوي أمام أرسنال.

موضوعات مقترحة

وانتهت مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وقال روي كين في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية عقب انتهاء قمة الجولة الثلاثين من البريميرليج: “مستوى هالاند متواضع للغاية، وليس فقط في لقاء أرسنال”.

واستكمل أسطورة مانشستر يونايتد تصريحاته بشأن المهاجم النرويجي: “أمام المرمى هو الأفضل في العالم، لكن على المستوى العام للعب فهو قليل للغاية، ويجب عليه أن يتحسن”.

واختتم حديثه قائلاً: “إنه أشبه بلاعب في دوري الدرجة الثانية، هذا هو رأيي، عليه أن يتطور بشكل عام، أن تكون مهاجمًا مذهلا هو أمر رائع، لكن عليه تحسين مستواه الشامل للعبة”.

ويأتي المهاجم النرويجي في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، سجلهم منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج، وعلى الرغم من صيامه عن التهديف في البريميرليج، إلا أنه مازال يحتفظ بالصدارة، وسط منافسة مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي أصبح على بعد هدفين من معادلة عدد أهداف مهاجم مانشستر سيتي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة