Close ad

سينر: لم أتخيل أبدا الوصول إلى هذه النقطة

1-4-2024 | 10:23
سينر لم أتخيل أبدا الوصول إلى هذه النقطةجانيك سينر لاعب التنس الإيطالي
وكالات الأنباء

تحدث الإيطالي يانيك سينر، عقب فوزه ببطولة ميامي المفتوحة وصعوده لوصافة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، عن أصوله وقال إنه ينحدر "من عائلة عادية للغاية"، وأن والده ووالدته مازالا يعملان على الرغم من أنه أصبح نجمًا باللعبة البيضاء.

موضوعات مقترحة


وأحرز سينر، مساء الأحد، لقب بطولة ميامي المفتوحة لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة عقب فوزه (6-3)، و(6-1) على البلغاري جريجور ديميتروف في المباراة النهائية، لينتزع بهذا وصافة التصنيف العالمي من الإسباني كارلوس ألكاراز.

وقال اللاعب الإيطالي، 22 عامًا، في مؤتمر صحفي إن "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لكن قبل كل شيء كان الأداء رائعا بالنسبة لي، خاصة في نصف النهائي، والنهائي، وهو الأمر الأكثر أهمية لي. احتلال المركز الثاني (بالتصنيف العالمي) شعور رائع. لم أتخيل أبدًا الوصول إلى هذه النقطة".


وتابع: "أنحدر من أسرة عادية جدًا، والدي ما زال يعمل ووالدتي أيضًا. بالنسبة لي، الرياضة شيء والحياة شيء آخر".

وحصل سينر حتى الآن على أكثر من 20 مليون دولار، مقابل نتائجه في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

ويمتلك اللاعب رقمًا قياسيًا يبلغ 22 فوزا وخسارة واحدة فقط في عام 2024، فقد فاز ببطولات أستراليا المفتوحة، وروتردام، وميامي.

وأكد: "سعيد للغاية بوجودي في هذه المكانة. أستمتع بكل لحظة. هذه الأيام مميزة عندما تفوز ببطولة. لا يهم أي بطولة، إنه يوم خاص ويعني الكثير بالنسبة لي".

ويستعد الإيطالي الآن لموسم الملاعب الترابية الذي سيبدأ ببطولة مونت كارلو، وقد وضع رولان جاروس كهدف رئيسي له.

وقال في هذا الصدد: "الآن يقترب موسم الملاعب الترابية وعادة ما يشق عليّ. دعونا نرى ما يمكنني فعله هذا العام. أعيش لحظات طيبة الآن، ولقد لعبت الكثير من المباريات، وفزت بـ3 بطولات. لكن في غضون 3، أو 4 أيام عليك أن تعود للمران من أجل التحسن".

وأضاف "بلا شك، الهدف الرئيسي هو رولان جاروس، لكن أولا لدي روما، وهي بطولة خاصة جدًا بالنسبة لي، ألعب أمام جمهوري، إنها رائعة دومًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة