Close ad

عماد الدين حسين: فترة تولي الرئيس السيسي أعادت لمصر تماسكها

1-4-2024 | 04:35
عماد الدين حسين فترة تولي الرئيس السيسي أعادت لمصر تماسكهاالرئيس السيسي

أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أعادت لمصر تماسكها، ووقفت على قدميها من جديد، معلقا: مصر استقرت أمنيا وأنهت على الإرهاب وبدأت في تدشين المشروعات القومية بالبنية التحتية وعلى رأسها قناة السويس الجديدة وحياة كريمة والمشروعات التنموية والطرق الجديدة.

موضوعات مقترحة

وأشار الكاتب الصحفي عماد الدين حسين خلال الفيلم التسجيلي «10 سنوات من الإنجازات.. حكاية قائد ومسيرة وطن» ببرنامج على مسئوليتي تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على قناة صدى البلد إلى أن أهم إنجاز في عهد الرئيس السيسي هو إقامة بنية تحتية حقيقية للدولة.

وتابع الكاتب الصحفي عماد الدين حسين: برنامج حياة كريمة بدأ في القرى لتحسين حياة المواطنين البالغ عددهم 60% من المجتمع، زيادة على عودة مصر في الملف الخارجي بقوة، وذلك بعد تعليق عضوية مصر في الاتحاد الإفريقي وتعليق المساعدات من الاتحاد الأوروبي.

واستكمل الكاتب الصحفي عماد الدين حسين قائلا: الإعلام المصري الحقيقي هو السند الحقيقي للدولة، ونأمل أن يتمتع الإعلام بمزيد من القوة والحيوية لتأدية دوره على أكمل وجه.

واختتم الكاتب الصحفي عماد الدين حسين: حان الوقت للمزيد من الإنفاق على مجالات الثقافة وبناء الإنسان والتعليم والصحة، من خلال خطوات جادة وعملية دون النظر للأزمة الاقتصادية الخانقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة