Close ad

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير عقب الفوز أمام فيوتشر بهدفين

31-3-2024 | 23:38
لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير عقب الفوز أمام فيوتشر بهدفينالزمالك
كريم عماد

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال مع الجماهير المتواجدة باستاد السلام بالفوز على فريق مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

موضوعات مقترحة

وتوجه اللاعبون عقب نهاية اللقاء إلى الجماهير التي حضرت المباراة للاحتفال معهم بالفوز على مودرن فيوتشر.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التاهل لنصف النهائي، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وفيوتشر 

وتقام مباراة العودة بين الزمالك، وفيوتشر في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بستاد القاهرة.

إصابة يوسف أوباما

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة يوسف أوباما لاعب الأبيض التي تعرض لها في الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقامة باستاد السلام.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور.
وأوضح محمد أسامة أنه تم اصطحاب يوسف أوباما إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوصات.

يدير المباراة تحكيميًا

يقود الجزائري مصطفى غربال مباراة العودة التي تجمع الفريقين في السابع من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة