Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ21.. حسن الصباح ينهي حياة أصدقاء يحيي أمامه| فيديو

31-3-2024 | 23:19
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ حسن الصباح ينهي حياة أصدقاء يحيي أمامه| فيديومسلسل الحشاشين الحلقة الـ21
هبة إسماعيل

وضع حسن الصباح، الشاب يحيي أمام مهمة صعبة، في الحلقة الواحدة و العشرين من مسلسل "الحشاشين"، بعد أن استدعي الصباح يحيي، وجلب صديقيه سليمان وطيفور، وقال له ما حكم الخيانة ليرد يحيي "الرحمة".

موضوعات مقترحة

وأمر الصباح بقتلهم بالرحمة علي يد يحيي، وبعد صمت يحيي واندهاشه قتل برزق أميد الشاب سليمان، وقتل زيد بن سيحون الشاب طيفور.

وقال الصباح ليحيي لماذا أعطيتهم الفرصة ليقتلوهم، لكن لا مشكلة  كنت أعرف أنك ستقتلهم، وأمره أن يحملهم ويلقي بهم من فوق القلعة لأنه لا غسل لهم ولا صلاة عليهم.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة الـ21
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: