Close ad

"جميل برسوم ينقذ نيللي كريم من السجن".. تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل فراولة

31-3-2024 | 23:01
 جميل برسوم ينقذ نيللي كريم من السجن  تفاصيل الحلقة  من مسلسل فراولةالحلقة 6 من مسلسل فراولة
مها محمد

بدءت الحلقة الـ 6 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم باحتفال فراولة بعيد ميلادها مع عائلتها وحدثت مشاجرة بين والديها بعدما جاء أصدقاء فراولة وأخبرتهم والدتها أن والدها في رحلة.

موضوعات مقترحة

وأبلغ الدكتور إبراهيم النيابة عن شركة مستر يانج أنها تبيع الوهم للناس، وظهر النجم الراحل جميل برسوم وهو يحمل الأحجار الكريمة ويسلمها لفراولة لتقنعهم فراولة بحقيقة هذه الأحجار، وينقذها من السجن.

وكشفت فراولة أن الأحجار الكريمة صناعة مصرية، وكلها مليئة بالطاقة الإيجابية، وطلبت الاطّلاع على الدفاتر والفواتير والمستندات.

وصممت فراولة على بيع الشركة وغلقها للأحداث التي حدثت لها منها ويحاول مستر شاندويلي وأس أس إقناعها بعدم بيعها.

وتتوالي الأحداث وتظهر فراولة في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وتشرح أهمية الطاقة في حياتنا وعن طرق العلاج بالطاقة في بعض الأمراض.

وتتوالي أحداث الحلقة وينضم الدكتور إبراهيم إلى الحلقة من خلال مداخلة هاتفية وتحدث مشادة كلامية بينه هو وفراولة عن كيفية العلاج بالطاقة ويقنعها أنه درس لسنوات طويلة في مجال الطب.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


الحلقة 6 من مسلسل فراولة الحلقة 6 من مسلسل فراولة

الحلقة 6 من مسلسل فراولة الحلقة 6 من مسلسل فراولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة