Close ad

الرئيس الفلسطيني: الحكومة الجديدة تستهدف تعظيم جهود الإغاثة الإنسانية في غزة وإعادة الإعمار بالقطاع والضفة

31-3-2024 | 22:12
الرئيس الفلسطيني الحكومة الجديدة تستهدف تعظيم جهود الإغاثة الإنسانية في غزة وإعادة الإعمار بالقطاع والضفةالرئيس الفلسطيني محمود عباس
محمد حشمت أبوالقاسم

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عقب أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية، إن مهام الحكومة الحالية تشمل الضفة بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة ولديها كامل الصلاحيات، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

موضوعات مقترحة

وأضاف الرئيس الفلسطيني، أن مهام الحكومة تشمل تنفيذ إصلاحات مؤسسية واسعة لتحسين الأداء وتوفير خدمات أفضل للشعب الفلسطيني في كل مكان وتوحيد المؤسسات.

وأشار إلى أن مهام الحكومة الجديدة تستهدف تعظيم جهود الإغاثة الإنسانية في غزة وإعادة الإعمار بالقطاع والضفة وإنعاش الاقتصاد الفلسطيني.

ولفت الرئيس الفلسطيني أن منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني وتظل الجهة المسؤولة عن الشؤون السياسية والمفاوضات والمصالحة الفلسطينية.

وتابع الرئيس الفلسطيني: "نواصل العمل مع الأطراف كافة لوقف العدوان على غزة ووقف اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في الضفة بما فيها القدس".

وواصل: الرئيس الفلسطيني: "على الحكومة التحضير لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية في جميع المحافظات وعلى رأسها القدس الشرقية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة