Close ad

تنفيذي الشرقية يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر | صور

31-3-2024 | 17:54
تنفيذي الشرقية يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر | صوراجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
الشرقية - عادل الشاعر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال عبد الفطر المبارك من خلال تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين العامة وبمحيط المساجد والساحات المخصصة للصلاة والحدائق والمتنزهات العامة لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين لقضاء إجازة العيد.

موضوعات مقترحة

وطلب المحافظ ضرورة توفير الأماكن والمنافذ اللازمة لعرض وبيع ملابس ومستلزمات العيد بأسعار مناسبة للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة في حضور الجهاز الإداري بالشرقية.

أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق ومحلات وشوادر بيع اللحوم، لإحكام السيطرة والرقابة، والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز ضرورة التصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والعمل على إزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها، بجانب رفع درجة الإستعداد بمرفقي مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة أي أحداث طارئه خلال أجازه العيد.

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتنسيق مع وكيل وزارة الأوقاف لتجهيز الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين وبمحيط المساجد التي ستشهد أداء صلاة العيد وتهيئه الأجواء المناسبة أمام المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: