Close ad

بيب جوارديولا: آرسنال الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي

31-3-2024 | 14:55
بيب جوارديولا آرسنال الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي بيب جوارديولا
وكالات الأنباء

يعتقد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن طريق آرسنال في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز سهل، وذلك قبل مواجهتهما الحاسمة على ملعب الاتحاد اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

ويلعب آرسنال بضيافة سيتي وهو في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن ليفربول، مع تقدم فريق ميكيل أرتيتا بنقطة واحدة على حامل اللقب مانشستر سيتي.

وأوضح جوارديولا، أن لدى آرسنال شيئًا ليثبته، ويدعي أن الفريق اللندني يستفيد من "شيء خاص" في سعيه للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول منذ العام 2004.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان": "القتال من أجل لقب واحد لم تفز به منذ سنوات عديدة هو أمر سهل للغاية.. لقد كنا هنا لسنوات عديدة وما زلنا هناك".

وأضاف: "لقد قلت ذلك 1000 مليون مرة، أكبر نجاح لهذا النادي هو أنه بعد سنوات عديدة، ما نزال هناك، ولا يمكن للناس أن يتخيلوا مدى صعوبة الأمر".

وتابع: "نحن المعيار للأجيال الجديدة في هذا النادي لأن (ما فعلناه) جيد حقًا. لم أكن أتوقع، بصراحة، أن أكون هنا في ظل المشاكل التي واجهناها هذا الموسم، وأن أكون في هذا الموقف الآن".

وأردف: "بالطبع ما فعلناه من قبل مهم، لكنني لم أتوقع أن نصل إلى ما نحن عليه الآن. لكن بعد أكثر من 20 عامًا، لم يفز آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك سيكون لديهم ما يثبتونه وهذا أمر طبيعي، فاز ليفربول باللقب بعد سنوات عديدة، ما منحه شيئًا مميزًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: