Close ad

إيفلين متى: مصر شهدت إنجازات هائلة في عهد الرئيس السيسي ومن ينكرها جاحد

31-3-2024 | 12:46
إيفلين متى مصر شهدت إنجازات هائلة في عهد الرئيس السيسي ومن ينكرها جاحدالنائبة ايفلين متى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب
محمد على

قالت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه مع اقتراب حلف الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، فإننا لا يجب أن نغفل بأن مصر شهدت إنجازات هائلة فى عهد الرئيس السيسى خلال الـ10 سنوات الماضية، مشيرة إلى أن من ينكر هذه الإنجازات فهو جاحد.

موضوعات مقترحة

وأشارت "متى" فى بيان صحفى لها، إلى أن مبادرة حياة كريمة تعتبر من أهم الإنجازات التى حققت طفرة هائلة فى حياة المصريين فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإضافة إلى البنية التحتية الهائلة التى أسسها الرئيس والتى كانت بمثابة مناخ مناسب لجذب المستثمرين الأجانب إلى مصر من خلال إنشاء العديد من الطرق والكبارى.

وأكدت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن فترة الرئيس عبد الفتاح السيسى شهدت إنجازات كبيرة منها إقامة العديد من المصانع وتعديل منظومة السكة الحديد من خلال إنشاء قطارات حديثة وإقامة المدن الصناعية وتطوير الموانئ، هذا بالإضافة إلى إقامة المشروعات القومية الهائلة التى وفرت العديد من فرص العمل للشباب.

وأوضحت أننا ننتظر من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ولايته الجديدة والتى ستبدأ بعد حلف اليمين الدستورية أن يكون اهتمام بشكل أكبر بالتصنيع والزراعات الجديدة، والتى تخدم التصنيع بهدف إضافة قيمة مضافة للمنتج المحلي عند تصديره، مطالبة الرئيس السيسى باختيار قيادات تبني وتنمي لاستكمال الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة