Close ad

تن هاج: تعادل مانشستر يونايتد مع برينتفورد قد يكون مكلفا

31-3-2024 | 09:55
تن هاج تعادل مانشستر يونايتد مع برينتفورد قد يكون مكلفا تن هاج
الألمانية

أكد إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إن تعادل فريقه مع برينتفورد على الأرجح سيكون مكلفا في مساعي الفريق لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر يونايتد لم يقدم الكثير لتقليل الضجيج الدائر حول مستقبل المدير الفني حيث تعادل في النهاية بشكل درامي مع برينتفورد 1/1.

وكان يبدو أن الفريق سيحصد النقاط الثلاثة رغم أنه لم يقدم العرض المنتظر عندما وضع البديل ماسون مونت الفريق في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولكن برينتفورد عادل النتيجة بعد أقل من 3 دقائق عبر كريستوفر اجر لينتزع برينتفورد نقطة ثمينة كان يستحقها على أقل تقدير.

وقال تن هاج :"لم نكن نستحق الفوز، ولكن إذا كانت النتيجة تسير في مصلحتك عليك أن تستغل هذا. في العادة نكون جيدين في مثل هذه الظروف".

وأضاف :"من حيث الشراسة، برينتفورد كان الأفضل، ولكن عندما تكون قريبا من الفوز عليك أن تنهي المباراة فائزا".

وأردف :" حتى عندما لا تلعب بشكل جيد فلازلت مطالب بتحقيق الفوز، وفعلنا هذا، تقريبا. لم نلعب بشكل جيد، ولكن كانت هناك روح قتالية لكنها لم تكن كافية".

وأردف :"مازال هناك الكثير من المباريات المتبقية. بالطبع قد يكون فقدان هذه النقاط مكلفا بصورة أكبر في النهاية. كان ينبغي أن نحصد ثلاث نقاط. في النهاية سنعلم. من الممكن أن تكون نقطة مهمة".

وأكد :"لا أقلل من مستوى برينتفورد، رأيتهم أمام مانشستر سيتي وأمام ليفربول. ولكن كان ينبغي أن نظهر بشكل أفضل".

وأوضح :" لست سعيدا بالأداء، لا يوجد سوء تفاهم. يجب أن نكون ثابتين في طريقة لعنا وأدائنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة