Close ad

"ماذا سيفعل الرداد بعد قتل الشاهد الوحيد؟".. تفاصيل الحلقة 20 من «محارب»

31-3-2024 | 01:10
 ماذا سيفعل الرداد بعد قتل الشاهد  الوحيد؟  تفاصيل الحلقة  من ;محارب;مسلسل محارب
مها محمد

شهدتِ الحلقة 20 من مسلسل «محارب» سؤال جيهان لـ راندا عن من يكون الشخص الذي قابلته أمام باب الفيلا لتعلم راندا أنها تسألها عن الشخص الذي أخذت منه هاتف عزازي ووصفي لتكذب عليها وتخبرها أنه شخص أخبرها أن عزازي كان يعطف عليه، ولكن تخبرها جيهان أن عزازي لا يعطف على أحد وتشك أنه يكون من طرف عزيز.

موضوعات مقترحة

تبدأ محاكمة عزيز في قضية قتل عزازي وواصفي، ليسأل القاضي الشاهد في القضية الذي يدعى صاوي هل استطاع رؤية عزيز وهو يقتل عزازي ووصفي ليؤكد صاوي أنه رأى عزيز يطلق الرصاص عليهما ويسأل ممدوح، صاوي كيف استطاع رؤية ملامح عزيز وهو يقوم بقتل عزازي ووصفي لأنه خلال الحادثة كان في مكان بعيد، وأن من يذهب لقتل أحد يجب أن يكون ملثم، ليعترض حسام على الحديث ولكن يرفض القاضي اعتراض حسام وتؤجل المحاكمة.

ويذهب عزيز لـ صاوي ولكنه عندما يصعد لمنزله يجده مقتول ليهرب عزيز وتأتي الشرطة ليخبرهم ابن صاوي أن من قتل والده عزيز محارب، ويخبر يوسف حسام أن صاوي قتل وابنه يتهم عزيز ليخبره حسام أن عزيز مستحيل أن يكون القاتل ويأمره أن يبحث عن قاتل صاوي بأسرع وقت.

مواعيد عرض مسلسل «محارب»

ويعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.


مسلسل محاربمسلسل محارب

مسلسل محاربمسلسل محارب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: