Close ad

"الغائب الحاضر".. ظهور خاص للراحل جميل برسوم في الحلقة 5 من مسلسل فراولة

31-3-2024 | 06:10
 الغائب الحاضر  ظهور خاص للراحل جميل برسوم في الحلقة  من مسلسل فراولة جميل برسوم
مها محمد

بدأت الحلقة 5 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم بجلوس الطفلة فراولة وهي تلعب بالدمية بجانب والدها لتأتي سيارة ويذهب لها والدها، وياخذ من الشيخ الأموال ولكن الشيخ ينصحه بأن ينتبه لعمله ويجتهد فيه.

موضوعات مقترحة

وتذهب فراولة إلى الشركة لتجد جميع الموظفين جالسين فتسألهم عن سبب جلوسهم ليرد عليها أستاذ شاندويلي ويخبرها أن مستر يانج اختفي وأن البضاعة صودرت وجميع الحسابات في البنوك أصبحت صفرا، ويخبروها أن ما حدث مصيبة.

واقترحت دينا، صديقة فراولة، بأن الأحجار الكريمة التي يجلبها مستر يانج من الصين، موجود مثلها في مصر، ويمكن حل المشكلة بها، وبيعها للعملاء وكأن بها طاقة إيجابية.

وفي ظهور خاص للفنان الراحل جميل برسوم، في دور "عم صلاح"، باع لفراولة مجموعة من الأحجار الكريمة واتفقت معه على دفع ثمنها على مدار السنة.

وانتهت الحلقة 5 من مسلسل فراولة بتبلغ الدكتور إبراهيم النيابة عن شركة مستر يانج وعندما ذهبت النيابة علم إبراهيم أن فراولة هي نائب مدير الشركة.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


مسلسل فراولةمسلسل فراولة

مسلسل فراولةمسلسل فراولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: