Close ad

قيادي بـ"مستقبل وطن": السنوات الـ٦ المقبلة بمثابة حصاد لجهد وعمل بنّاء

30-3-2024 | 23:55
قيادي بـ مستقبل وطن  السنوات الـ٦ المقبلة بمثابة حصاد لجهد وعمل بنّاءحزب مستقبل وطن
أحمد سعيد

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رمز وطني مخلص وقائد وبطل مغوار تحمل مسؤولية إدارة البلاد في أحنك ظروفها التاريخية، وأعاد هيبتها السياسية، وأصلح أحوالها الاقتصادية.

موضوعات مقترحة

وأوضح السعيد، في تصريحات له، أن رئاسة الرئيس السيسي لمصر كانت نقطة تحول في تاريخ وطن كان قد أوشك على السقوط والانهيار وتحويله لمستعمرة اخوانية؛ فأنقذ البلاد بشجاعته وبطولته، وحمل روحه على كفه فداءً لعزة وبقاء الوطن، وأعاد بوطنيته وحدة المصريين وتماسكهم.

وأشار السعيد، إلى أن السنوات القادمة ستكون بمثابة جني ثمار ما تحقق من إنجازات ونجاحات وطفرات في تاريخ الوطن، واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي ترسخت قواعدها في ثورة مصر الرائدة والعظيمة 30 يونيو 2013.

وأضاف أن مستقبل وطن يؤمن بأن الرئيس السيسي هو مستقبل هذا الوطن الأبي، وأن المستقبل سيزداد إشراقًا تحت قيادته، وأن قيم السلام والاستقرار والتسامح والتعايش والمحبة ستزداد بريقها بما يحقق مجتمع متماسك يتعظم فيه الخير ويتعالى بداخله قيم الإنسانية.

وتابع: "نحن في انتظار مشهد حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية بالمقر الجديد والمبهر للبرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة لنقدم للعالم صورة ديمقراطية ممزوجة بالحضارة والفنون والثقافة والتاريخ لنؤكد أن مصر مهد الحضارات وأساس الديمقراطية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة