Close ad

نائب محافظ البحيرة تشارك في الإفطار الجماعي لعمال النظافة ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية

30-3-2024 | 23:33
نائب محافظ البحيرة تشارك في الإفطار الجماعي لعمال النظافة ونزلاء دور الرعاية الاجتماعيةمحافظة البحيرة
البحيرة-ياسر شميس

أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالدور الهام لعمال النظافة، فى الحفاظ على الوجهة الحضارية والجمالية للمحافظة، والعمل تحت مختلف الظروف والأجواء، مؤكدة على استمرار تقديم الدعم لاستكمال ودفع العمل بما ينعكس بشكل إيجابي على المظهر الحضارى للمحافظة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مشاركة نائب المحافظ فى حفل الإفطار الجماعى الذى أقيم بمجمع دمنهور الثقافى، بمشاركة 1000 من العاملين بقطاع النظافة، والقادرون باختلاف، ودور الرعاية الاجتماعية، وحضره محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والمراكز.

أكدت نائب المحافظ أن الإفطار يأتى فى إطار التواصل المستمر بين المحافظة وأبنائها، لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية، لخلق بيئة عمل إيجابية، مشيرة إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها، بالإضافة إلي تنفيذ توجيهات الدولة، بدعم أبناء الوطن من القادرين باختلاف ودور الرعاية الاجتماعية. 

فى نهاية حفل الإفطار كرمت نائب المحافظ عددًا من العاملين بقطاع النظافة، ومنحتهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الارتقاء بمنظومة النظافة، كما كرمت مديري الأزمات والكوارث بمراكز ومدن المحافظة، متمنية لهم مزيد من التوفيق والنجاح فى حياتهم الشخصية والمهنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة