Close ad

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع العاصمة إلى السوق الحضرية المطورة | صور

30-3-2024 | 17:04
محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع العاصمة إلى السوق الحضرية المطورة | صور  محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال نقل الباعة الجائلين
كفر الشيخ - علاء عبد الله

تفقد جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، ونائبه الدكتور عمرو البشبيشي، اليوم السبت، أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق الحضرية المطورة بوسط المدينة عاصمة المحافظة، بحضور اللواء سامح العزب، مدير ادارة المرور، وأحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

موضوعات مقترحة

تفقد محافظ كفرالشيخ، السوق المطور، والذي تم إنشاؤه على مساحة 3000 متر مربع بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفرالشيخ، وذلك للتأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين في السوق، وخدمات الأمن والنظافة والمرافق.

أكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية السوق المطور في تنظيم حركة المرور والإنضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفرالشيخ.

شدد على أهمية الحفاظ على نظافة السوق واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفرالشيخ إلي السوق المطورة مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن محافظة كفرالشيخ، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: