Close ad

بوكيتينو يعترض على ترتيب فرق "البريميير ليج"

30-3-2024 | 15:12
بوكيتينو يعترض على ترتيب فرق  البريميير ليج بوكيتينو
وكالات الأنباء

يعتقد مدرب تشيلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن فريقه يجب أن يكون في موقع أفضل في ترتيب فرق البطولة، مضيفا أن البيانات تظهر نتائج "البلوز" لا تأتي مطابقة لأدائه على أرض الملعب.

موضوعات مقترحة

وواجهت تشكيلة فريق بوكيتينو التي كلفت النادي اللندني مبالغ طائلة، صعوبات في الحفاظ على استقرار مستوى الأداء خلال الموسم الحالي، وحالياً يحتل تشيلسي المركز 11 بين فرق البطولة العشرين برصيد 39 نقطة من 27 مباراة، ويتخلف بفارق 17 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

يملك تشيلسي سجلاً سيئاً في فارق الأهداف هذا الموسم، لكن قلة التهديف ترجع في الأساس إلى كثرة إهدار الفرص، حيث يحتل المركز الرابع في قائمة الفرق الأكثر إهداراً للفرص الكبيرة على مستوى الدوري.

حسب بيانات مؤسسة (أوبتا)، "يحتل الفريق اللندني أيضاً المركز الرابع في فارق الأهداف المتوقع خلف آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول ثلاثي القمة".

قال بوكيتينو: "نحن ندرك جيداً ما نقوم به فعلياً. ولهذا السبب أضحك. وأنا لا أرى الأمر شخصياً عندما يقول الجمهور ذلك. إذا نظرت إلى جميع البيانات فمن المفترض أن نحتل المركز الرابع في قائمة فرق البطولة".

تابع: "لأسباب مختلفة، لا نحتل هذا المركز. ما تعنيه البيانات هو أننا نسير بشكل جيد. في أي مجال نريد التحسن؟ هذه أمور ستأتي بمرور الوقت. علينا فقط التنافس بصورة أفضل".

أضاف: "يمكن فقط تحقيق هذا من خلال الخبرة ومن خلال اللعب سويًا مع مرور الوقت"

يلتقي تشيلسي في ملعبه مع بيرنلي قبل الأخير في الدوري في وقت لاحق من اليوم السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: