Close ad

كورتورا وألابا الغائبان الوحيدان عن مران الريال

30-3-2024 | 15:14
كورتورا وألابا الغائبان الوحيدان عن مران الريال مران الريال
وكالات الأنباء

كان البلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي دافيد ألابا، وكلاهما يعاني من إصابة في الركبة، الغائبين الوحيدين في آخر جلسة تدريب أجراها ريال مدريد، قبل يوم من استقبال أتلتيك بلباو على ملعب سانتياغو برنابيو مساء غد الأحد.

موضوعات مقترحة

بدأ البرازيلي إيدير ميليتاو المران مع المجموعة، حيث سادت مشاعر طيبة بشأن قلب الدفاع الذي، بعد سبعة أشهر ونصف من إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، يواجه الخطوات الأخيرة من عملية تعافيه.

بناء على ما يشعر به اللاعب، إلى جانب تقييم مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي والطاقم الطبي للنادي الملكي، سيُتخذ القرار بشأن احتمالية استدعاء ميليتاو لأول مرة منذ 232 يوماً.

في حالة استدعائه، فسيكون ذلك أمام الفريق الذي أصيب أمامه في الجولة الأولى من "الليجا"، في مباراة الذهاب التي أقيمت في سان ماميس. بالطبع، سيتم التركيز على عودته إلى ديناميكيات المجموعة، مع التدقيق جيداً في الأزمنة لدى عودته إلى الملاعب حتى لا يتعرض لأي مخاطر.

كان قلب قلب الدفاع، راؤول أسينسيو، هو لاعب الفريق الرديف الوحيد الذي شارك في جلسة مران ريال مدريد اليوم السبت.

كما شارك البرازيلي فينيسيوس جونيور في المران الجماعي، رغم أنه لن يتمكن من اللعب أمام أتلتيك بسبب تراكم البطاقات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: