Close ad

توزيع 9600 كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف| صور

30-3-2024 | 13:30
توزيع  كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف| صور توزيع 9600 كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

 وزعت جمعية الأورمان عدد 9600 كرتونة مواد غذائية على (9600) أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بمحافظة بني سويف . 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك ضمن قوافل مبادرة "أبواب الخير" والتي أطلقها صندوق تحيا مصر بهدف توفير المواد الغذائية الجافة لنحو 5 ملايين مواطن من الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المعظم.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، أن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف وبالتنسيق مع الوحدات المحلية ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

مشيدًا بصندوق تحيا مصر والذي تتعاون فيه جميع مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء، لرعاية الأسر الأولى بالرعاية ولتحسين الأحوال المعيشية وتحقيق حياة كريمة لكل مواطن مصري .

جدير بالذكر أن تعاون صندوق تحيا مصر مع الأورمان لدعم غير القادرين بدأ قبل سنوات من الآن وأثمر عن إعادة تنمية وتطوير العديد من القرى الأشد احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، كذلك إغاثة عدد كبير من الأسر الأكثر احتياجاً ودعم عدد كبير من الأنشطة الخيرية الإنسانية التي تقدمها الأورمان، واستفاد منها عدد كبير من الأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجاً.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة