Close ad

الأمن العام يكشف تفاصيل "فخ" العملة وراء قتل سائق بالشرقية.. وضبط الجناة

30-3-2024 | 13:22
الأمن العام يكشف تفاصيل  فخ  العملة وراء قتل سائق بالشرقية وضبط الجناة أرشيفية
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالعاشر من رمضان.. وضبط الجناه.

موضوعات مقترحة

تبلغ لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمن الشرقية، بالعثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة القسم وبها رش خرطوش بالصدر.

وبسؤال (شقيق المتوفى، صديق المتوفى "يحمل جنسية إحدى الدول" مصاب بجرح بالرأس)، قررا قيامهما والمتوفى بالتواصل مع أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الإجتماعى، لرغبتهم فـى شراء عملة أجنبية من خارج السوق المصرفى، وإتفاقه معهم على الحضور لمكان الواقعة. 

وعقب وصولهم وبحوزتهم مبلغ مالى فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية بالتشاجر معهم وإحداث إصابة صديق المتوفى، وأطلق أحدهم عيار نارى (خرطوش) تجاه المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، واستولوا على (المبلغ المالى، هاتف محمول خاص بالمتوفى).

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 عاطلين "لأربعة منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة قسم شرطة أول العاشر).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة من خلال إستدراج المجنى عليهم، والتعدى عليهم على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن (جزء من "المبلغ المالى"). 

وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، و(الأسلحة والدراجة النارية "المستخدمين فـى الواقعة")، وأضافوا بتخلصهم من الهاتف المحمول الخاص المتوفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: