Close ad

نيقولا معوض: اعتذرت عن مسلسل "الحشاشين" في أول الأمر لهذا السبب | خاص

30-3-2024 | 12:58
نيقولا معوض اعتذرت عن مسلسل  الحشاشين  في أول الأمر لهذا السبب | خاصنيقولا معوض
هبة إسماعيل

أكد الفنان نيقولا معوض أن مسلسل "الحشاشين" عرض عليه في العام الماضي لكنه اعتذر عن المشاركة به.

موضوعات مقترحة

وقال في حديثه لـ "بوابة الأهرام" إن "كل شيء جذبني للمشاركة في المسلسل حيث عرض علي العام الماضي لكن كنت مجبرا علي الاعتذار لأني كنت أصور مسلسل الثمن في تركيا وكان يحتاج تفرغا تاما والحشاشين أيضا يحتاج تفرغا تاما لذلك اعتذرت".

وتابع "شعرت بضيق بسبب اعتذاري عن العمل، لكن عندما عرضوا علي العمل مرة أخري هذا العام وافقت فورا كنت قد قرأت الدور منذ سنة ومتحمس له لأنه كتابة عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج المتحدة".

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها باسم ـ "الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة