Close ad

هالاند يفتح الباب أمام الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد

30-3-2024 | 12:17
هالاند يفتح الباب أمام الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريدإيرلينج هالاند
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، يلعب على خيارات الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

موضوعات مقترحة

ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، لكن ذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن المهاجم النرويجي يعد هدفا رئيسيا للبارسا في 2025، كما شوهد والده مؤخرًا في المدينة الكتالونية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هالاند لا يركز على خيار الانتقال مستقبلًا إلى برشلونة فقط، لكنه يترك الباب مفتوحًا أمام ريال مدريد أيضًا.

وأشارت إلى أن والد هالاند يستعد منذ عدة أشهر لرحيل نجله عن الدوري الإنجليزي الممتاز صوب الليجا، التي يحلم المهاجم النرويجي بالظهور فيها كلاعب.

وأوضحت أن والد هالاند ركز في الأساس على نقل نجله إلى ريال مدريد بسبب الفجوة في مركز رأس الحربة التي تركها رحيل كريم بنزيما، بينما كان هذا المركز لا يمثل أي مشكلة في برشلونة بوجود روبرت ليفاندوفسكي.

واصطدم والد هالاند، بحسب الصحيفة الإسبانية، في يناير الماضي بمعلومة أن مفاوضات الريال مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وصلت إلى المراحل النهائية.

وذكرت أن والد هالاند عاد للعب على جبهة برشلونة بالتواصل مع لابورتا الذي يحلم بضم المهاجم النرويجي، ويمنحه وعدًا بذلك عقب تعافي اقتصاد البارسا في 2025، بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لليفاندوفسكي في ذلك الوقت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة