Close ad

ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية: أقمنا سفرة بلا طعام تضامنا مع غزة.. والشعب المصري لن يتوقف عن دعمهم|فيديو

30-3-2024 | 00:06
ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية أقمنا سفرة بلا طعام تضامنا مع غزة والشعب المصري لن يتوقف عن دعمهم|فيديوممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية
عبد الصمد ماهر

قال الشيخ عبد الله جهامة، ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية، إنهم أقاموا سفرة بلا طعام تضامنًا مع الإخوة الفلسطينيين، مشيرا إلى أن الشعب المصري لن يتوقف عن دعمهم.

موضوعات مقترحة

وأضاف «جهامة»، خلال كلمته في فعالية «حكاية خير» بالعريش، والتي أذاعتها قناة «إكسترا نيوز»: «هناك دعم مستمر منذ حرب السابع من أكتوبر، ومصر تدعم الإخوة الفلسطينين في قوافل عدة، لافتا إلى أن 70 أو 80% من القوافل التي دخلت كلها من دم الشعب المصري، واستقطاع من قوته، والشعب المصري أعطى عطاءً سخيا، وليست المرة الأولى، ولكن منذ 1948 ومصر حكومة وجيش وشعب تدعم الأخوة في فلسطين».

وتابع: «وفي هذه الأيام محتاجين التمسك بالدعاء للإخوة الفلسطينيين، وشوفنا المآسي تلو المآسي في فلسطين، وندعو الله أن يرفع هذة الغمة ويزيلها عن شعب فلسطين».  

وأشار ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية، إلى أنه «لا شك أن سيناء اتدفع فيها دم غالي، من شهداء القوات المسلحة والشرطة، وما يزيد عن 570 شهيدا على هذه الأرض، وسيناء زى ما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تفريط في حبة رمل من أرضها».


ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: