Close ad

مسلسل "حق عرب" الحلقة 19.. "بعد شك عبد ربه في صباح" هل تعترف بالحقيقة؟ | صور

30-3-2024 | 00:00
مسلسل  حق عرب  الحلقة   بعد شك عبد ربه في صباح  هل تعترف بالحقيقة؟ | صورمسلسل حق عرب
مها محمد

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19 بعبد ربه "رياض الخولي" في مواجهة عرب "أحمد العوضي" وصباح "وفاء عامر"؛ حيث يواصل شكه بها ويؤكد أنها على علاقة بعرب ورغم أنها وعرب يحاولان إنكار هذا الأمر إلى أنه يصر على موقفه.

موضوعات مقترحة

وتنتقل أحداث الحلقة 19 والتي إلى شك حنان بعرب أيضا وتركها له بعدما علمت من رباح "وليد فواز" بأنه على علاقة بصباح "وفاء عامر"، بينما عبد ربه يعامل صباح بقسوة بعد ذهابهم إلى منزلهم ويهددها برميها في الشوارع في حين أن صباح تدخل في صراع مع نفسها لاخباره بالحقيقة أو التستر وتحمل الاتهامات التي تلقيها.

على الجانب الآخر، توجد أنغام حيث يحضر صلاح الواقع في حبها لمفاجأتها، لكنها تخبره بحبها لعرب، فينوي على ذله وإهانته والانتقام منه.

وينتقل المشهد إلى جمال وسميحة؛ حيث يتحدثان عن خيانة صباح "وفاء عامر" لعبد ربه وفي ذلك الوقت يسألها جمال عن الأشياء التي يجعل إمرأة تخون زوجها، لتخبره بأنها امرأة بعين زائغة أو مجنونة، فيقول لها: "اقلب الإبرة على فمها تطلع البنت لأمها"، وهنا تشك سميحة في جمال فيحاول أن يحسن من موقفه ويخبرها بأنه يقصد أنغام "كارولين عزمي"، ويستغل انشغالها مع "الدليفري" ويقوم بأخذ نسخة من مفتاح شقة رباح.

يتفق رجال رباح بنشر خبر ارتباط صباح وعرب في المغربلين جميعها، أما عن شقيق عبد ربه فيحاول تهدئته ويخبره بأنه تسرع في رد فعله ويقاطع حديثهم القبض على أنغام في تهمة إعطاء أموال مزورة لصديقها.

تنتهي أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب بذهاب والد أنغام لإنقاذها من القسم ولكن يكتشف بتصريح من حبيبها بأنه السبب في ذلك ويهدده بأن يقنع انغام به ليتراجع صاحب الشركة عن أقواله، أما عن حنان فتواصل مواجهة عرب بعلاقته بصباح وتؤكد أنه على علاقة بها وتطرده من منزلها.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة النجوم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل حق عربمسلسل حق عرب

مسلسل حق عربمسلسل حق عرب

مسلسل حق عربمسلسل حق عرب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة