Close ad

حريق شقة فؤاد المهندس.. نجله يكشف تفاصيل صادمة وسر اشتعال النيران للمرة الثانية

29-3-2024 | 23:54
حريق شقة فؤاد المهندس نجله يكشف تفاصيل صادمة وسر اشتعال النيران للمرة الثانيةالفنان فؤاد المهندس

كشف محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، أسباب حريق شقته فجر اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يؤدي صلاة الفجر، وتم الاتصال به ليتم إخباره أن هناك حريقا اشتعل في شقته بسبب ماس كهربائي.

وتابع: كل حاجة في الشقة اتحرقت كل حاجة خلاص باظت، الحريق دا يفكرني بحريق الشقة اللي حصل في 2006، والراحل فؤاد المهندس كان على قيد الحياة، والشقة اتحرقت كلها بسبب ماس كهربائي.

وأكمل محمد فؤاد المهندس: الحماية المدنية منعتني من دخول الشقة بعد الحريق الذي نشب في الشقة فجر اليوم الجمعة، مؤكدًا أن الحريق الشقة الذي حدث في 2006 عجل بوفاة الفنان فؤاد المهندس.

وأردف نجل فؤاد المهندس: كل حاجة خاصة بوالدي اتحرقت كلتها النار، التماثيل والجوائز والشهادات كله اتحرق كل دي حاجات عجلت برحيل والدي عن الحياة، ودخل في دور اكتئاب.

وأوضح محمد فؤاد المهندس، أنه لن يدخل الشقة في الوقت الحالي، لا أملك القدرة النفسية على رؤية كل شيء وهو رماد، منوهًا إلى أنه لم يفكر في بيع الشقة، مردفًا: «حاسس إني الشقة دي نحس، دا تاني حريق كل حاجة راحت، أنا قاعد مع أخويا دلوقتي ومش عارف هرجع تاني، أنا الشقة دي إيجار مش تمليك، وقاعد لوحدي، مش هدخل الشقة قبل 20 يوما من الآن».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة