Close ad

ظهور خاص لرضا عبد العال في الحلقة 4 من مسلسل «فراولة» |صور

29-3-2024 | 23:06
ظهور خاص لرضا عبد العال في الحلقة  من مسلسل ;فراولة; |صورمسلسل فراولة
مها محمد

"شيماء سيف تقديم كورسات في التسويق عبر الانترنت".. الحلقة 4 من مسلسل فراولة 

موضوعات مقترحة

بدأت الحلقة 4 من مسلسل فراولة بحديث شيق بين الطفلتين إحداهما قعيدة، وهما دينا وفراولة تمرحان وتلعبان، كان بداية انطلاق أحداث الحلقة الـ 4 من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC".

ودار حديث بين الشاندويلي وزوجته يخبرها عن فراولة ويقول لها، إنها طلعت مياه من تحت تبن وأنها ليست سهلة ويخبرها أنها سمت نفسها فراولة وهي حته بنت تدعي فريال وتغير زوجته عليه وتقول له إنها شغلت دماغه ليخبرها أنه لا يطيقها حتى يفكر بها.

بينما قررت سامية سوشيال "شيماء سيف" تقديم كورسات بعنوان "يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم"، لاستخدامها في التسويق بمبلغ 17 ألف جنيه فى الكورس الواحد، وبعد الخصم بمبلغ 15 ألف جنيه.

وعلى الجانب الآخر من الحلقة دار حديث بين دينا وفراولة تقنعها بالعمل وتخبرها بأنها أصبحت مديرة الشركة فلماذا تقلق، فأجابت أن هذا ما يقلقها أكثر، وأخبرتها دينا أن هناك شخص يريد أن يتعرف عليها وتريد مقابلتها وهي خايفة من مقابلته وأخبرتها فراولة إذا كانت خايفة من مقابلته سوف تذهب معها أثناء المقابلة.

استعان الكابتن رضا عبد العال، بالطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر" لعلاج اللاعبين، والذي أكد له أن اللاعبين يعانون من حالة نفسية سيئة، ويعانون من أزمة مادية ومعنوية، ورأى رضا عبد العال، أن كل الأندية في مصر تعاني من أزمة نفسية، وهذا ليس بغريب.

وعلق: "أجيبلهم عدوية يغنيلهم ولا أحكيلهم حدوتة قبل النوم، عشان يخرجوا من الحالة اللي هم فيها، والكلام دا فستيك، وحاسس إن فرقتنا محسودة، هبخر أوضة اللبس وأرقي اللاعبين".

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


مسلسل فراولةمسلسل فراولة

مسلسل فراولةمسلسل فراولة

مسلسل فراولةمسلسل فراولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: